الرمان يساعد على التخلص من الكرش – جريدة المزرعة


الرئيسية / زراعى / الرمان يساعد على التخلص من الكرش

الرمان يساعد على التخلص من الكرش

رمان

الرمان فاكهة خريفية لها فوائد كثيرة، والتى من بينها القدرة على تقليص الشحم المخزن حول المعدة، وبالتالى يُعد وصفة سحرية وفعالة للتخلص من الكرش.

الرمان يقلل الإصابة من الجلطات
وتوصل فريق من الباحثين إلى أن تناول زجاجة من عصير الرمان يومياً يقلل من احتمال الإصابة بالجلطات القلبية والدماغية وأمراض الكلى، كما أنه يساهم فى التقليل من الحمض الشحمي في الدم والمعروف باسم “نيفا”، حيث قام عدد من المشاركين فى الدراسة بتناول عصير الرمان بشكل يومي، وتبين أن هناك احتمالات قليلة لنمو الخلايا الشحمية حول بطونهم.

وصفة سحرية للتخسيس باستخدام الرمان
ويشير الخبراء إلى وصفة سحرية للتخسيس ولإزالة الدهون فى الجسم، وذلك باستخدام قشر الرمان والزنجبيل والشاى الأخضر، حيث يتم وضع ملعقة من القشرالمجفف والمطحون فى كأس ماء كبير، ويضاف إليه نعناع وزنجبيل مطحون ثم يتم تسخين هذه الخلطة استعدادا لتناولها.

الرمان يقضى على الكرش
ويقول الباحثون إن فاكهة الرمان تساعد فى تقليص الدهون الموجودة حول المعدة، وبالتالى يمكنها القضاء على الكرش وإنقاص الوزن الزائد، كما يمكنها وقاية الإنسان من الكثير من الأمراض، خاصة الأضرار الصحية الناجمة عن السمنة.
كما كشفت دراسة طبية حديثة، أن تناول الرمان يساعد فى الحد من تقدم الشيخوخة نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة.

عن fatmaanwar

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير نباتات: زراعة محصول الشاي في مصر يقلل فاتورة الاستيراد ويوفر العملة الصعبة

قال الدكتور خالد سالم، أستاذ بيوتكنولوجيا النباتات، إن المشروعات الزراعية الكبيرة التي ...