«المزرعة» تُدشّن مهرجان «تكريم الأكثر إنتاجية» لمُزارعي مدن القناة – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / «المزرعة» تُدشّن مهرجان «تكريم الأكثر إنتاجية» لمُزارعي مدن القناة

«المزرعة» تُدشّن مهرجان «تكريم الأكثر إنتاجية» لمُزارعي مدن القناة

«المزرعة» تُدشّن مهرجان «تكريم الأكثر إنتاجية» لمُزارعي مدن القناة

تُدشّن شركة المزراعة للنشر والتوزيع وتنظيم المعارض والمؤتمرات، مهرجان يتم تنظيمه لأول مرة لتكريم المزارعين الأكثر إنتاجية في مدن القناة، إيماناً منها بالدور الهام للمزارعين رغم تحملهم كافة الأعباء، وتكريماً للأكثر إنتاجية منهم.

وجاءت فكرة المهرجان من خلال مقترح من إحدى الشركات الزراعية الكبرى المشاركة في المعرض في نسخته الأخيرة، بأن يتم التواصل بين الشركات والمزارعين بشكل مباشر، بهدف نقل الخبرات وتبادل المعلومات بين الطرفين، من خلال فريق الدعم الفني، حيث أن المزارع هو المحرك الأساسي للاقتصاد الزراعي.

وبدأت شركة المزرعة في التواصل مع المديريات الزراعية على مستوى الجمهورية، لتجهيز الحدث الأول من نوعه في مجال المعارض الزراعية، بحضور قيادات من وزارة الزراعة وممثلين من اللجان الزراعية بالحكومة.

وهو ما يتوافق مع خطة الدولة في المشروعات القومية الزراعية.

ويهدف المعرض إلى التواصل بشكل مباشر بين الشركات والمزارعين، لنقل أحدث ما توصلت له الشركات من المعلومات العلمية والأبحاث الزراعية في مواجهة الأمراض المختلفة للمحاصيل الزارعية، بأحدث المركّبات.

ويستهدف المعرض كبار وصغار المزارعين في مدن القناة، ويشارك فيه عدداً من الشركات الزراعية في مجالات الأسمدة وتدوير المخلفات الزراعية ومنتجي الآلات الزراعية.

ووقع الاختيار على محافظة الاسماعيلية لإقامة المعرض، نظراً لما تتمتع به المحافظة بموقع متميز للأراضي الزراعي بين المحافظات وتنوع الأنشطة والمحاصيل الزراعية بالمحافظة.

وينعقد مهرجان “تكريم المزارعين الأكثر إنتاجية” خلال فعاليات معرض “أجري جرين الاسماعيلية” بمنتجع تيوليب الفرسان، والذي يقام في الفترة من 15 إلى 17 أغسطس 2021 ، تحت رعاية وزارة الزراعة ومحافظة الاسماعيلية.

عن Adminn

أخبار في صور

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاسمدة المعدنية لشركة فيركيم مصر للاسمدة والكيماويات التي وافقت عليها لجنه المخصبات الزراعية 2022/1/9