سفير فرنسا يستقبل البلتاجى خلال حفل اقامته السفارة لممثلى قطاع اللحوم والابقار – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / سفير فرنسا يستقبل البلتاجى خلال حفل اقامته السفارة لممثلى قطاع اللحوم والابقار

سفير فرنسا يستقبل البلتاجى خلال حفل اقامته السفارة لممثلى قطاع اللحوم والابقار

استقبل سفير فرنسا بجمهورية مصر العربية ” أندريه بارون وحرمه , وزير الزراعة واستصلاح الاراضى ” الدكتور عادل البلتاجى ” وكبار ممثلي قطاع اللحوم والأبقار الحية في حفل إستقبال بمقر السفارة نظمته كل من إنتربيف، الجمعية الوطنية الفرنسية المعنية بقطاع اللحوم والماشية بفرنسا والبعثة الإقتصادية- بيزنس فرانس.

حضر اللقاء مصدرى الابقار واللحوم الحية القادمون من فرنسا للمشاركة فى اللقاء , وعقد لقاءات مع مستوردى اللحوم والماشية من المصريين , اضافة الى ممثلين عن وزارات الزراعة , والصحة , والتجارة , وترأس وفد المصدريين الفرنسيين ” إيمانويل برنار، رئيس لجنة التجارة الخارجية، ممثلاً عن السيد دومنيك لونجاوا، رئيس جمعية إنتربيف.

من جهته أبدى الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة , أمله في “إقامة تبادل تجاري وعلاقات دائمة ومستقرة ين البلدين.” مشيرا الى ان دولة فرنسا تتميز بمنتجاتها المتميزة والفريدة .

ومن جانبه أكد سفير فرنسا على استقرار “الوضع الإقتصادي والسياسي في مصر , ويسمح للنظر في فرص تجارية جديدة، خاصة بالنسبة لمنتجات اللحوم والماشية الفرنسية.”

وأوضح ايمانويل برنار , أن “فتح السوق المصرية لتربية الماشية الصالحة للذبح وإعتماد السلطات البيطرية المصرية التابعة لوزارة الزراعة لـ 12 مجزراً فرنسياً , يعد بمثابة فرصة هائلة للبلدين من أجل إقامة تبادل تجاري مربحاً مستقر ودائم لكل الاطراف .

عن Admin

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكونات التربة

المكونات الخمسة للتربة تتكوّن التُّربة بشكل أساسيّ من خمسة عناصر رئيسيّة، يختلف ...