عالم روسى يبتكر خلطة طبيعية لعلاج السرطان.. تعرف عليها – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / جديد*جديد / عالم روسى يبتكر خلطة طبيعية لعلاج السرطان.. تعرف عليها

عالم روسى يبتكر خلطة طبيعية لعلاج السرطان.. تعرف عليها

كشف العالم الروسى الشهير «Hristo Mermerski» على أقوى وصفة منزلية لعلاج السرطان، والتى تساهم أيضا في تنظيف الأوعية الدموية وتحمي القلب من التعرض لنوبات قلبية مفاجئة، وتعمل على تنظيف الكبد وتعزيز الجهاز المناعي وتقوي الذاكرة، وتعتبر أفضل وصفة طبيعية اكتشفها الإنسان لمعالجة كافة أنواع السرطان بحسب تجربة العديد من الناس، حيث أشارالبروفسور الروسى «مار مار سكي» في إحدى ندواته، أن هذه الوصفة هى طعام جيد لمعالجة كافة أمراض الجسم من بينها علاج السرطان .

وأشار العالم الروسى الى مكونات الوصفة وهى: 400 جرام من حبوب القمح المنبتة، 400 جرام من الجوز «عين الجمل»، 12 فصوص ثوم طازج، كيلو واحد من العسل الأصلى، 15 حبة ليمونة حامضة.

وأشار ولكى نستطيع انبات حبوب القمح في المنزل، يجب وضع حبات القمح في وعاء كبير وسكب الماء فوقها، ثم تركها ليلة كاملة وبعد مرور 12 ساعة نقوم بتصفيتها  ثم غسلها وتصفيتها مرة ثانية، وبعد أن تجف يتم وضعها فى وعاء وتركها لمدة 24 ساعة، بعدها ستنبت الحبات.

وأوضح طريقة عمل الخلطة فقال: «يتم طحن الجوز وفصوص الثوم والقمح المنبت حتى نحصل على مسحوق ناعم، بعدها نهرس خمسة حبات من الليمون الحامض بقشرها، ثم نضيفها إلى مزيج القمح المنبت والجوز، ثم نعصر الليمونات المتبقية ونضيفها إلى المزيج، ثم نخلط جميع المكونات جيداً حتى تصبح متجانسة، بعدها نقوم بإضافة العسل مع التحريك بملعقة خشبية،  ثم نضع الوصفة في زجاجة ونحتفظ بها فى الثلاجة حتى تمتزج الخلطة مع المكونات لمدة 3 أيام قبل أن تبدأ باستعمالها».

وأشار الى طريقة استخدام الوصفة  بتناول ملعقة صغيرة قبل الفطور، وقبل الغذاء وقبل النوم، وإذا كانت تستخدم بغرض علاج السرطان يجب تناول ملعقتين صغيرتين من هذا المزيج كل ساعتين .

عن Admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكونات التربة

المكونات الخمسة للتربة تتكوّن التُّربة بشكل أساسيّ من خمسة عناصر رئيسيّة، يختلف ...