مذكرة من العاملين بـ”مصر الزراعية” لوزير الزراعة يشكون فيها ”تعنت رئيس القناة” – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / مذكرة من العاملين بـ”مصر الزراعية” لوزير الزراعة يشكون فيها ”تعنت رئيس القناة”

مذكرة من العاملين بـ”مصر الزراعية” لوزير الزراعة يشكون فيها ”تعنت رئيس القناة”

تقدَّم العاملون بقناة ”مصر الزراعية”، بمذكرة إلى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عادل البلتاجي، يستغيثون فيها مما وصفوه بـ”تعنت رئيس القناة محمد صبحي”، الذي يرفض بشكل قاطع إبرام عقود تضمن لهم الحق في العمل بصورة منتظمة داخل القناة، خصوصًا أن بعضهم أمضى بالقناة أكثر من ثلاث سنوات.

وذكر العاملون بالقناة، أن ”محمد صبحى رئيس القناة قام بفصل كثير من العاملين بها دون وجه حق، كما تشهد القناة بين الحين والآخر قدوم عاملين جدد، وما هي إلا أيام حتى يلقوا مصيرهم بالطرد من القناة”.

ووصفوا صرف الرواتب داخل القناة بـ”توزيع الغنائم”، فرئيس القناة وحده هو الذي يقررها، ولا يستطيع أحد إبداء الرأي فيها أو تعديلها.

وتابعوا أنه قام بمنع صرف راتب شهر يونيو بعد قيام العاملين بالمطالبة بإبرام عقود تضمن لهم الحق في العمل بصفة منتظمة.

وأشاروا إلى أن رئيس القناة اعتمد على ابن شقيقته في إدارة قسم التسويق بالقناة والذي أثبت فشله وما زال يتقاضى راتبًا دون وجه حق.

وأضاف العاملون: ”بعد قيامنا بتحرير مذكرة إلى وزير الزراعة للمطالبة بحقوقنا، ما كان من رئيس القناة إلا أن عقد اجتماعًا مع مديري الإدارات المالية والفنية بالقناة، وطلب منهم التوقيع على مذكرة تفيد بعدم شرعية مطالب العاملين بالقناة دون عقود”.

وأكدوا اتهامه لهم باصطناع المشكلات، والتعدي على سلطة مديريهم، مما دفع المدير الفني للقناة مجدى كامل إلى رفض التوقيع على مذكرة رئيس القناة، معلنًا انضمامه إلى العاملين ومطالبهم العادلة.

عن Admin

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمات النمو الموافق عليها لشركة تبارك للاسمدة بجلسة 3/10/2021