وقعت شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / وقعت شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري

وقعت شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري

وقعت شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري ، ومجموعة سى اف سى للاسمدة والكيماويات -الإمارات وشريكها الفني مجموعة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة المصرية اتفاقية شراكة إستراتيجية عالمية لتطوير حلول لوجستية حصرية لمجموعتى سى اف سى فيرت/ ايفرجرو ، وتغطي جميع جوانب الاحتياجات اللوجستية للمجموعتين في جميع أنحاء العالم بما يتماشى مع خطط النمو الخاصة بهم.
وقع مذكرة التفاهم كل من أمادو دياللو ، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات ، وتوبياس ماير ، المدير المالي لشركة شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات ،
والدكتور أحمد خليفة – الرئيس التنفيذي لمجموعة سى اف سى للاسمدة والكيماويات – الإمارات(سى اف سى فيرت) والمهندس محمد الخشن ، رئيس مجلس إدارة مجموعة ايفرجرو للاسمدة المتخصصة المصرية الشريك الفنى لمجموعة سى اف سى فيرت.

صرح أمادو ديالو ، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات: “يسعدنا أن ندعم تحالف مجموعتى سى اف سى فيرت وايفرجرو وهي تشرع في المرحلة التالية من رحلتها التوسعية العالمية في اقامة مصانعها الجديدة في مصر وشمال افريقيا و توسعاتها التجارية حول العالم. تتمتع دى اتش ال بخبرة مثبتة في التعامل مع الاحتياجات اللوجستية لقطاع الأسمدة والكيماويات في جميع أنحاء العالم ، بما يتماشى مع أنظمة السلامة والبيئة ، فضلاً عن متطلبات التخزين والنقل لهذه الصناعة. ستكون البصمة العالمية لشركة دى اتش ال ، المدعومة باقتدار بأنظمتها ذات المستوى العالمي وحلولها المبتكرة ، عاملاً تمكينياً رئيسياً في خطط مجموعتى سى اف سى / ايفرجرو لتصبح رائدة عالمية في مجالها “.

وتعليقًا على الاتفاقية ، قال الدكتور خليفة: إن هذه الشراكة اللوجستية تدعم العمليات الحالية لمجموعة سى اف سى فيرت ، وخططنا الاستثمارية الجديدة لبناء مصانع إنتاج الأسمدة والأعلاف الحيوانية القائمة على الفوسفات والبوتاسيوم في مصر وشمال إفريقيا خلال السنوات الثلاث القادمة بالإضافة إلى خطة التوسع التجاري للمراكز التجارية الأربعة سى اف سى فيرت هبس في مصر والإمارات العربية المتحدة وتنزانيا والبرازيل.

وصرح المهندس محمد الخشن رئيس مجلس ادارة مجموعة ايفرجرو : “يسعدنا التعاون مع دى اتش ال كشريك لوجستي لمجموعة ايفرجرو ، كنا نتطلع إلى توسيع نطاق عملياتنا اللوجيستية إلى مستويات أعلى من الأداء وكانت دى اتش ال هي الخيار الطبيعي ، في ضوء خبرتها الصناعية ، وبصمتهم العالمية ومعرفتهم. نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع دى اتش ال لتحقيق خطط التوسع والنمو العالمية. ”

كجزء من الاتفاقية ، ستقوم دى اتش ال بإدارة جميع الحركات اللوجستية ، بالإضافة إلى متطلبات الاستيراد عبر عمليات مجموعتى سى اف سى/ ايفرجرو على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك ، ستنفذ دى اتش ال أيضًا برنامجًا للتحسينات و عمليات التحول الرقمى المتسارع لدعم خطط النمو المستقبلية للشركة على مستوى العالم.

“هناك حاجة لمنتجات وخدمات مخصصة في قطاع لوجستيات الأسمدة والمواد الكيميائية – وهو أمر يتطلب مفاهيم لوجستية أكثر ذكاءً ومرونة وأكثر آلية.
أضاف د. خليفة أن دى اتش ال لديها تطورات لوجستية يمكن تكييفها مع المتطلبات الخاصة لصناعة الاسمدة والاعلاف الخاص بمجموعتى سى اف سى / ايفرجرو.

عن Adminn

أخبار في صور

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاسمدة المعدنية لشركة فيركيم مصر للاسمدة والكيماويات التي وافقت عليها لجنه المخصبات الزراعية 2022/1/9