لجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوي الأرز للمزارعين بالأسعار المعتمدة – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / جديد*جديد / لجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوي الأرز للمزارعين بالأسعار المعتمدة

لجان وزارة الزراعة تتابع وصول تقاوي الأرز للمزارعين بالأسعار المعتمدة

تنفيذا لتكليفات الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، تواصل الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي حملاتها المكثفة علي اسواق بيع وتداول تقاوي محصول الأرز، من خلال لجان متابعة عمليات التسليم لضبط الاسواق والتصدي لأية مخالفات تحول دون وصول الدعم للمزارعين في ظل اتجاه وزارة الزراعة لمواجهة الفساد والفاسدين، ويعد متابعة تسليم التقاوي بالمحافظات سابقة هي الأولى من نوعها، ساهمت بشكل كبير في حماية المزارعين.

فقد تمكنت لجان المتابعة من ضبط تاجر متلبسا ببيع تقاوي الأرز في شكاير مزورة تحمل اسم الوزارة والإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، وذلك بمحافظة البحيرة بالتنسيق مع رجال الشرطة وتم تحرير محضر رقم ٣٦٢١ ادارى دمنهور ، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، كما تم التحفظ على اثنين من المتهمين حتي تتخذ جهات التحقيق اجراءاتها.

ومن جهته قال الدكتور حاتم ابراهيم ان هذه اللجان سوف تجوب كل محافظات الجمهورية المسموح زراعة الأرز فيها وناشد المزارعين التعاون مع الإدارة المركزية لإنتاج التقاوى والإبلاغ عن أي تلاعب في أسعار التقاوي.

وجدير بالذكر انه سبق وأن قامت اللجان بتسهيل عملية تسليم تقاوي الأرز للمزارعين بمحافظة الغربية بعد ورود بعض الشكاوي منها، كما سبق وتم ضبط تقاوي معبأة في شكاير مزورة بمركز كفر الدوار، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

عن fatmaanwar

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس «زراعة الشيوخ»: «الملكية الفكرية» خطوة لتعظيم الاستفادة من البحث العلمى

قال النائب عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، إن إطلاق ...