البنا: تشكيل لجان ثلاثيةلمتابعة حركة توزيع الاسمدة – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / جديد*جديد / البنا: تشكيل لجان ثلاثيةلمتابعة حركة توزيع الاسمدة

البنا: تشكيل لجان ثلاثيةلمتابعة حركة توزيع الاسمدة

قرر الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تشكيل غرفة عمليات لمتابعة أعمال توزيع وتداول الأسمدة الازوتية المدعمة بدءاً من خروجها من المصانع حتى وصولها لمنافذ التوزيع المختلفة بالجمعيات المحلية وشون البنك على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وأكد وزير الزراعة أن ذلك يأتي حرصاً على ضبط منظومة توزيع الاسمدة الآزوتية وضمان وصولها للمزارعين بالكميات المحددة وفى التوقيتات المناسبة، فضلاً عن إحكام أعمال الرقابة والمتابعة لهذه المنظومة.

وضمت الغرفة ممثلين من الادارة المركزية لشئون المديريات الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، قطاع استصلاح الاراضى، فضلاً عن الشركة المصرية للتنمية الزراعية التابعة للبنك الزراعي المصري بحيث تكون الإدارة المركزية لشئون المديريات الزراعية التابعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة مقراً لهذه الغرفة.

وقرر البنا تشكيل لجان ثلاثية ممثلة من قطاعات الإئتمان، والإصلاح، والاستصلاح للمرور الدوري على كافة المحافظات لمتابعة حركة توزيع الاسمدة، ورصد أي شكاوى في هذا الشأن، فضلاً عن تخصيص الأرقام: 0233373421-0233373359، لتلقي أية شكاوى تتعلق بصرف الاسمدة على مستوى كافة المحافظات.

عن Admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير نباتات: زراعة محصول الشاي في مصر يقلل فاتورة الاستيراد ويوفر العملة الصعبة

قال الدكتور خالد سالم، أستاذ بيوتكنولوجيا النباتات، إن المشروعات الزراعية الكبيرة التي ...