بدعم أبو قير للأسمدة والشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (دبي) . ينظم”العربي للأسمدة ” ندوة “المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” – جريدة المزرعة


الرئيسية / محافظات / بدعم أبو قير للأسمدة والشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (دبي) . ينظم”العربي للأسمدة ” ندوة “المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات”

بدعم أبو قير للأسمدة والشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (دبي) . ينظم”العربي للأسمدة ” ندوة “المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات”

ينظم الاتحاد العربي لأسمدة ندوة متخصصة حول المسئولية الاجتماعية للمؤسسات يوم الأحد الموافق 3 أبريل 2016 بالإسكندرية بمقر النادي الاجتماعي بشركة أبو قير للأسمدة وذلك بدعم من شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية وبالتعاون مع الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (دبي) .

لقد أصبحت الشركات والمنظمات المدنية والحكومية تولي اهتماما ورعاية بمفهوم الديمومة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والذي بدوره يضعها في مقدمة الصفوف ويخلق قيمة تعود بالفائدة على كافة شرائح المجتمع.

وقال المهندس محمد عبد الله زعين – أمين عام الاتحاد العربي للأسمدة فى تصريح أن الندوة ستتناول المفاهيم الجوهرية المعنية بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات حيث من أهداف عقد هذه الندوة:

التعريف بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وتبرير فائدة تطبيق المفهوم النظري على الواقع العملي من خلال دراسة حالة عملية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

التعرف على اطار المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والمحفزات والمحركات الداخلية والخارجية الخاصة بالشركات.

بالأضافة لشرح وتوضيح الاطار الداخلي للمسؤولة الاجتماعية للمؤسسات وكيف يسهم ذلك في بلورة شكل الشركة على المدى البعيد.

وشرح وتوضيح مستويات وطرق تنفيذ مفهوم المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

التعرف على الأطر العملية المختلفة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وكيفية استخدامها في ادارة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

وعرض أمثلة عملية للطرق المختلفة التي يتم من خلالها تنفيذ وتطبيق مفهوم المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

توضيح النقاط التي يجب على الشركات وضعها نصب الاعتبار والقيم التي تنتج عن التطبيقات المختلفة لمفهوم المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

عن Admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق الموسم السابع لراديو «هواها بيطري» بـ 66 برنامجًا

انطلاق الموسم السابع لراديو «هواها بيطري» بـ 66 برنامجًا أنطلق أمس الموسم ...