رئيس الاتحاد العالمى للأسمدة – جريدة المزرعة


الرئيسية / ندوات وموتمرات / رئيس الاتحاد العالمى للأسمدة

رئيس الاتحاد العالمى للأسمدة

الملتقى الدولى الثانى والعشرون للاتحاد العربى للاسمدة يعود للقاهرة اوائل فبراير المقبل بمشاركة 600 خبير ورؤساء شركات الأسمدة العربية والعالمية والمنظمات والهيئات الدولية

أكد د. عبد الرحمن جواهرى رئيس الاتحاد العالمى والعربى للأسمدة أن الملتقى الدولي السنوي الثاني والعشرين للأسمدة الاتحاد سينعقد فى موعده السنوى خلال الفترة من 2 –4 فبراير 2016 ويعد الحدث الأبرز على صعيد صناعة الأسمدة في المنطقة العربية والشرق الأوسط وسيعقد بالقاهرة بعد أربع سنوات متتالية كان يعقد خارج العاصمة ما بين شرم الشيخ والغردقة ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الحضور 600 مشارك من شركات الأسمدة العربية والعالمية والمنظمات والهيئات الدولية ذات العلاقة .
و يلعب الاتحاد العربي للأسمدة دور كبير في معاونة الشركات الاعضاء لإيجاد حل للمشاكل والصعوبات التي تواجهها، وذلك من خلال الاتصال والتواصل وتبادل الخبرات بين الشركات العربية لصناعة الأسمدة حيث الاتحاد يعتبر أحد الركائز التي تعتمد عليها الشركات المصرية أعضاء الاتحاد. فهذه مسئولية أخذها الاتحاد على عاتقه منذ انشائه منذ نحو أربعون عاماً.
كما سيقوم مجلس إدارة الاتحاد باستعراض الخطة الاستراتيجية لتطوير أداء الاتحاد،بمرافقة الكيميائي سعد أبو المعاطي عضو مجلس إدارة الاتحاد وممثل الصناعات المصرية ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبوقير للأسمدة .

عن Admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تحذو مصر حذوها؟؟! السودان تعتزم اقامة جامعة للموارد المائية..

خلال مشاركته فى مؤتمر المجلس العربى للمياه الذى عقد مؤخرا بالقاهرة اعلن ...