رئيس شركة الريف المصري يتفقد الـ1.5 مليون فدان.. ويبحث إجراءات تسليم 3 قرى للشباب – جريدة المزرعة


الرئيسية / محافظات / رئيس شركة الريف المصري يتفقد الـ1.5 مليون فدان.. ويبحث إجراءات تسليم 3 قرى للشباب

رئيس شركة الريف المصري يتفقد الـ1.5 مليون فدان.. ويبحث إجراءات تسليم 3 قرى للشباب

التقى الدكتور مهندس أحمد سمير الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الريف المصري الجديد “ريف” – المسئولة عن مشروع المليون ونصف المليون فدان – باللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد ، حيث استعرض الجانبان التفاصيل والإجراءات الخاصة بعملية تسليم أراضي المشروع التي تم الانتهاء منها إلى الشباب.

وأكد الصياد – في تصريح صحفي اليوم الجمعة – أنه تفقد خلال زيارته للفرافرة مراحل التشطيب النهائية التي تتم في القرى الثلاث التي سيتم تسليمها إلى المستفيدين من الشباب، وذلك في إطار برنامج الاستصلاح الذي يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أعطى إشارة البدء له خلال شهر يناير الماضي .

وقال الصياد، إن المشروع الذي سيتم البدء في تسليمه إلى الشباب بمركز الفرافرة يشتمل على 40 عمارة سكنية و2000 منزل، بالإضافة إلى 27 مبني حكوميا ، شاملةً الخدمات الصحية والتعليمية .

وأضاف أن المشروع يتم تنفيذه طبقاً لخطة العمل والبرنامج اللذين تم وضعهما، حيث تم الانتهاء من تركيب شبكات الري المخصصة لعملية الاستصلاح في الفرافرة، والتي ستعتمد على مياه الآبار، كما تم فعلياً حفر 45 بئراً جوفيا وتسليم خرائطها لوزارة التخطيط، حيث من المقرر البدء في طرحها قريباً على المستثمرين .

عن Admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق الموسم السابع لراديو «هواها بيطري» بـ 66 برنامجًا

انطلاق الموسم السابع لراديو «هواها بيطري» بـ 66 برنامجًا أنطلق أمس الموسم ...