مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر إنشاء فرع لكلية التمريض بالأقصر – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر إنشاء فرع لكلية التمريض بالأقصر

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر إنشاء فرع لكلية التمريض بالأقصر

index

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة برئاسة رئيس الجامعة د.عباس منصور على إنشاء فرع لكلية التمريض ضمن كليات الجامعة بالأقصر.

يأتي ذلك استجابة لمتطلبات محافظة الأقصر وكما تم الموافقة على لائحة كلية الصيدلة بجامعة أسيوط لمرحلتي البكالوريوس الدراسات العليا على كلية الصيدلة بجامعة جنوب الوادي .

كما وافق المجلس على بروتوكول التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبية المصرية والأكاديمية الأولمبية المصرية مع كلية التربية الرياضية بالجامعة ومذكرة التفاهم المشترك بين أكاديمية البرتينا للفنون الجميلة بمدينة تورينو بدولة ايطاليا وكلية الفنون الجميلة بالجامعة؛ بالإضافة على موافقة المجلس على إنشاء لائحة الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة بكلية الحقوق

كما وافق المجلس على تعيين د. حمدي توفيق شعبان أبو شوشة في وظيفة أستاذ مساعد الفيزياء بكلية العلوم ود. أحمد قرني عبد الرؤوف عبد العال في وظيفة مدرس بكلية العلوم ود. صفاء محمد مالك حمادي في وظيفة مدرس بكلية الآداب وكل من د. محمد فاروق جبر ود. هند نبيل محمد ود. محمد جميل محمد ود. عبد الحكيم عريان مصطفى ود. محمد منير هلال في وظيفة مدرس بكلية الطب.

وقرر مجلس الجامعة منح درجة الدكتوراه للطالب مصطفى شريف محمد من كلية العلوم ودرجة الدكتوراه من كلية الطب لكل من الأطباء أحمد فتحي زكي حسن ومحمد مصطفى علي وهمان وغادة محمد عبد الرازق أبو المجد.

كما وافق المجلس على من منح درجة الماجستير لكل من الطلاب ممدوح علي أبو بكر جمعة من كلية التربية بقنا وأحمد يوسف سيد محمد من كلية العلوم ومصطفى أبو المجد حسن عثمان من كلية الطب البيطري ومحمد محمود محمد محمود النقيب من كلية التربية الرياضية وكلا من الطالب جلال محمود عبد اللطيف عمران والطالبة حنان رشاد أحمد أحمد من كلية التربية بالغردقة.

ومنح المجلس درجة الدبلوم العام في التربية نظام العام الواحد لعدد 2670 ودرجة الدبلوم الخاصة لعدد 180 طالب و درجة الدبلوم المهنية لعدد 141 طالب من الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 وذلك من كلية التربية بقنا .. ودرجة الدبلوم في القانون الخاص لعدد 223 و درجة الدبلوم في القانون العام لعدد 143 طالب من الطلاب الناجحين في دور أكتوبر 2014 بكلية الحقوق .. ومنح درجة البكالوريوس والليسانس للعديد من الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2014 بمختلف كليات الجامعة.

عن fatmaanwar

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير نباتات: زراعة محصول الشاي في مصر يقلل فاتورة الاستيراد ويوفر العملة الصعبة

قال الدكتور خالد سالم، أستاذ بيوتكنولوجيا النباتات، إن المشروعات الزراعية الكبيرة التي ...