مصنع مصري بنكهة عاالمية – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / جديد*جديد / مصنع مصري بنكهة عاالمية

مصنع مصري بنكهة عاالمية

صرح حسام عبد الله مدير مبيعات وتسويق مصنع يوروفيرت للاسمدة ان منذ إفتتاح مصنع يوروفيرت للأسمدة بمنطقة برج العرب عام 2016 و هو يخطو بخطوات ثابتة و موجهة لإشباع الذوق المصري بمنتج مصري ذو نكهة عالمية فقد فحرصت إدارة المصنع على معرفة إحتياجات السوق المصري و عمل منتجات بعبوات تتناسب مع المساحات المنزرعة و لتكون أكثر تميزاً.
لم تكتفي خطة إدارة المصنع في إشباع السوق المصري فقط و لكن خرجت إلى حدود الأسواق العربية مثل تونس و المغرب، و أضاف حسام عبدالله أننا بصدد توفيه الشروط المطلوبة للوصول الى الأسواق العالمية.
و أضاف أيضاً أن المصنع يعمل بطاقة إنتاجية 1000 طن و يأمل أن يصل الى 20000 طن بنهاية عام 2018

و حماية لمنتجها من التقليد و الغش التجاري صممت عبوات غير قابلة للتقليد بعلامات مائية.

و تتحدى يوروفيرت كل الظروف لتحقيق المعادلة الصعبة و هي مركبات بجودة عالية بأسعار تتماشى مع السوق المصري و المزارع في محاولة لتخفيف الضغط و التكاليف و الحصول على أفضل إنتاجية بتكاليف بسيطة.و في إطار ذلك تم عمل قاعدة من الموزعين على مستوى الجمهورية لتغطية السوق المصري و وصول المنتجات الى كل مكان في مصر.
و من أهم منتجات المصنع أسمدة المعجون كولفيرت التي تتماشى مع ظروف التربة المصرية و بتراكيب تناسب جميع مراحل نمو النبات الفسيولوجية ، و الأسمدة السائلة كولفيرت و من أهم مركباتها KTS و أيضاً مركب عالي النيتروجين 40-0-0 و هو عبارة عن خليط من جميع أنواع مصادر النيتروجين و اليوريا المنخفضة البيوريت ، بالإضافة الى الأسمدة المركبة NPK بتركيبتها المختلفة ، و العناصر الصغرى المخلبية EDTA

عن Admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير نباتات: زراعة محصول الشاي في مصر يقلل فاتورة الاستيراد ويوفر العملة الصعبة

قال الدكتور خالد سالم، أستاذ بيوتكنولوجيا النباتات، إن المشروعات الزراعية الكبيرة التي ...