وزير الزراعة يتفقد قطاع الميكنة الزراعية بمدينة طوخ – جريدة المزرعة


الرئيسية / عام / وزير الزراعة يتفقد قطاع الميكنة الزراعية بمدينة طوخ

وزير الزراعة يتفقد قطاع الميكنة الزراعية بمدينة طوخ

وزير الزراعة يتفقد قطاع الميكنة الزراعية بمدينة طوخ .. ويؤكد على ضرورة استغلال الآلات والمعدات التابعة للقطاع فى خدمة الفلاح ومواجهة خطر التعديات

اقالة مدير محطة طوخ للزراعة الآلية لتوقف الآلات التابعة للمحطة وعدم استغلالها

أبوحديد يكلف رئيس قطاع الزراعة الآلية بإعداد تقرير عن معدات القطاع بالمحافظات واعادة تأهيلها لتقديم الخدمة المناسبة للفلاح

تفقد الدكتور أيمن فريد ابوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على هامش جولته بمحافظة القليوبية، اليوم محطة طوخ للزراعة الآلية، وذلك للوقوف على سير العمل بها، وأحوال العاملين والمهندسين الزراعيين بالقطاع.

وكلف ابوحديد مدير قطاع الميكنة الزراعية بالقليوبية، ووكيل وزارة الزراعة بالمحافظة بإعداد تقرير بالمعدات التابعة للقطاع بالمحافظة وحصرها، وأسباب توقف الآلات الموجودة، وعدم استغلالها الاستغلال الأمثل.

حيث طالب بضرورة الاستفادة من تلك الآلات في مواجهة عمليات إزالة التعديات على الاراضى الزراعية، قبل تفاقمها، وكذلك تسخيرها لخدمة الفلاحين فى كافة عمليات الزراعة المختلفة، بأسعار مناسبة بحيث لا تشكل عبئاً عليه.

وقرر ابوحديد إقالة المهندس عصام جمعة مدير محطة طوخ للزراعة الآلية، لتقصيره في مهام عمله، وبسبب توقف عمل الآلات التابعة للمحطة بطوخ، وتعطلها، وهو الامر الذى يخالف التقارير الخاصة بالمحطة.

كما كلف رئيس قطاع الزراعة الآلية، بالمرور الدورى على كافة مواقع الميكنة الزراعية، بالمحافظات المختلفة، واعادة تأهيل كافة المعدات، لتقديم خدمة مناسبة للفلاح، والنهوض بقطاع الزراعة، مشدداً على ضرورة التنسيق مع مديري المديريات بالمحافظات لاستغلال كافة الآلات التابعة للقطاع، واستغلالها فى الحد من خطر التعديات على الأراضى الزراعية.

عن Admin

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الفيوم يتابع آليات تنفيذ مشروعات الري الحديث

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، آليات تنفيذ مشروعات الري الحديث، للتشجيع ...