منتجات كورتيفا تساهم في الإنتاج الزراعي الامن – جريدة المزرعة


الرئيسية / اخبار يوميه / منتجات كورتيفا تساهم في الإنتاج الزراعي الامن

منتجات كورتيفا تساهم في الإنتاج الزراعي الامن

هاني الشيخ ، المهندس بشركة طيبة للتجارة والتوكيلات والتنمية الزراعية ، يري إن السوق المصري هو سوق كبير للشركات الزراعية العالمية. ومع تاريخ شركة “طيبة” الطويل في السوق الزراعي. وهي تغطي مساحة كبيرة وقد استحوذت على عدد من مؤسسات الأعمال المهنية في مجال وقاية النبات الدولية وتغذية النبات.

يشير الشيخ إلى فريق الشركة المتنامي في مختلف المجالات التي تخدم القطاع الزراعي ، وتعتبر شركة طيبة للتجارة والتوكيلات من أهم الوكلاء التجاريين لمنتجات العديد من الشركات المعتمدة في مصر ، بما في ذلك الشركة الأمريكية العالمية “كورتيفا” في مجال خبرتها وتتولى مهمة توزيع مركب “Noflakt 12٪ EC” وهو مركب مهم للقضاء على الحشائش في محاصيل الأرز.

وأضاف الشيخ أن منتجات كورتيفا بدأت بالفعل في اكتساب حصة أكبر من السوق الزراعية ، ويتم بذل الجهود لزيادة مبيعاتها نظرًا لقدرة المركبات التي توفرها على حماية وتصدير المحاصيل وتميزها العلمي. القدرة على توفير المبيدات الحيوية هي “المبيدات الخضراء”. كما أنها معروفة لدى الجمهور بـ “المبيدات الخضراء” بسبب نقص بقايا المبيدات بسبب كادرها العلمي ذو الخبرة الواسعة في تقديم أفضل المنتجات للسوق الزراعي. هذا يعزز الطلب على منتجات الشركة في السوق الزراعي بما في ذلك مصر ، بالإضافة إلى أن فرق السعر بين مبيدات الشركة مثل إحدى الشركات العالمية المنتجة للمبيدات ، حيث تحتل المرتبة الثانية مقارنة بمبيدات الدول الأخرى بسبب التغيرات العالمية التي حدثت. حدث يكاد لا يكاد يذكر وسيكون حافزًا لزيادة مبيعات الشركات العالمية ، حيث إنها مبيدات حشرية آمنة للصحة والبيئة ، مؤكدين أن المزارعين المصريين يتطورون يومًا بعد يوم وأصبحوا ثقافة وتقنية.

فضلا عن تجربة انتقاء وانتقاء الأفضل بين المنتجات المتداولة في السوق. ضمان الإنتاج الزراعي الآمن. لديها جودة وإنتاجية أعلى للمحصول. ويفضل القطاع الزراعي المصري المنتجات الخام والآمنة المسماة “كورتيفا” نظرا لجودة وكفاءة الأعراف والمعايير الدولية في مقاومة الأمراض والآفات الزراعية “لضمان تحقيقها بقدرة إنتاجية كبيرة ومنافسة طموحة في الأسواق الخارجية. لا تكتفي ببيع منتجاتها في السوق المحلي.

عن fatmaanwar

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس «زراعة الشيوخ»: «الملكية الفكرية» خطوة لتعظيم الاستفادة من البحث العلمى

قال النائب عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، إن إطلاق ...